11 سبتمبر: الدليل الدامغ - الخبراء يتكلمون

جماعة مهندسون ومعماريون لحقيقة 911 يسرها أن تصدر النسخة الدولية من "11 سبتمبر: الدليل الدامغ – الخبراء يتكلمون". يقدم هذا الفيلم الأدلة التي تحطم الأسطورة من ما يربو على 40 خبيرا في مجالات الهندسة الإنشائية وعمارة المباني العالية والفيزياء والكيمياء ومقاومة الحريق والمعادن والهدم المحكوم، ممن تمت ترجمة أعمالهم إلى عديد اللغات التي شملت العربية، بالإضافة إلى النصوص الأصلية باللغة الإنجليزية وعليها الترجمة إلى اللغات الأخرى.
تحفل "الخبراء يتكلمون" بالمثال تلو المثال، بحيث تحث الباحث عن إجابات أمينة واستنتاجات شافية عن تدمير ناطحات السحاب الثلاث بمركز التجارة العالمي يوم 11 سبتمبر على إعادة التفكير في نظرية المؤامرة الرسمية من حكومتنا، وأن يتفحص عواقب الأدلة العلمية الجنائية، وضرورة القيام بعمل تحقيق سليم، وأن يفعل شيئا يؤكد وصولنا إلى هذا الهدف
بالإضافة إلى مقابلات الخبراء الفنيين الذين قدموا الأدلة الدامغة عن مركز التجارة العالمي يعرض الفيلم مقابلات مع عدد من علماء النفس ساعدوا على إيضاح التحديات التي يواجهها البعض في صراعهم النفسي مع العواقب القاسية للأدلة الملموسة ومدى تحملهم للحقائق المستجدة.
تشمل الفقرة الأخيرة من "الخبراء يتكلمون" أربعة أفراد من عائلات ضحايا 11 سبتمبر 2001 الذين تنفطر القلوب من رواياتهم وسعيهم الحثيث من أجل تحقيق العدالة لأحبائهم، فيلهموننا جميعا لكي نعمل بهمة لكشف الحقائق أمام الجمهور الغافل.
"الترحاب الذي قوبل به هذا العمل الهام يدفع بجماعة مهندسون ومعماريون لحقيقة 11 سبتمبر إلى المزيد. نحن نتوقع أن يتم استخدام هذا الفيلم لسنوات طوال في المستقبل بواسطة الناشطين العاملين بمجال كشف حقيقة 11 سبتمبر في شتى أنحاء العالم."
ريتشارد جيج – المهندس المعماري ومؤسس جماعة مهندسون ومعماريون لحقيقة 11 سبتمبر

 

 

 

تنزيل الخبراء يتكلمون بصيغة إم بي فور 9.95 دولار

احصل على ملف "الدليل الدامغ – الخبراء يتكلمون" بصيغة إم بي فور وشاهده على حاسبك

اشتري الدي في دي بعلبته 18.95 دولار

  اشتري الدي في دي  

احصل على الدي في دي "الدليل الدامغ – الخبراء يتكلمون" مترجما إلى 17 لغة تشمل العربية، وبها الأدلة التي يقدمها ما يربو على أربعين خبيرا، كل في مجال تخصصه. اكتشف كيف أنهم – ومعهم الملايين – يتساءلون عن كيفية تدمير ناطحات السحاب الثلاث لمركز التجارة العالمي بالمتفجرات، ويطالبون بالتحقيق من جديد.

ويشمل ذلك أيضا الفيديو القصير الشهير الذي يستغرق 15 دقيقة "حل لغز برج مركز التجارة العالمي رقم 7" يقدمه إد أزنر.

  اشتري الدي في دي

Our movie website 911expertsspeakout.org
The Rethink 9-11 website

 

 


AE911Truth.org website